عندما كان الطبيب روحا وعقلا وكانت علاقة الطبيب بالمريض كعلاقة الروح بالعقل كانت منتديات الروح والعقل


    الى اختى فى الله

    شاطر

    حور العين
    طبيب جديد
    طبيب جديد

    انثى
    عدد المشاركات : 2
    رقم العضوية : 13
    الاقامة : ليبيا
    نقاط النشاط : 11064
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 12/12/2008

    متميز الى اختى فى الله

    مُساهمة من طرف حور العين في الأحد 01 فبراير 2009, 8:41 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الى أختى فى الله ..... لا تتعجبى من الكلام الذى سأقوله لكى  فهذا الموضوع البسيط.... ولا تلتفتىى الى صديقاتكى و تقولى لهم ماهذا .... ولكن أنظرى الى  نفسكى أولا...
    وإسالى نفسكى هذه الاسئلة يوميا ,وفى اى وقت وردديها حتى تعلمى بها ... واقرائ هذا الكلام يصدق مع نفسك .. ومع الخالق الذى خلقكى ..أرجوكى ياأختى فى الله إقرئى هذا الكلام بدون إستهزاء ولا ستخرية لانكى بهذا الكلام إما أن تدخلى الجنه  أو النار ...


    هذه الاسئلة التى ستطرح عليكى أجيبيها مع نفسكى بصدق... فى بيتك وكونى صادقة مع الله أولا ثم مع نفسكى..
    هل تصلين..؟ هل تصومين..؟ هل تطيعى والديكى ..؟ هل ملابسك ضيقة..؟ هل تضعين أشياء فى وجهك..؟هل أنتى فى الاصل محجبة..؟
    هل تحبين الله والرسول..؟ هذا السؤال سأجيبه بدلا عنكى.. أنتى لا تحبينهم .. لا تتعجبى أيتها الفتاة الغير ملتزمة لان هذا الكلام موجه إليكى .. لانكى إذا كنتى تحبينهم.. لفعلتى مايأيمركى به الله ورسوله وانتى الان أيتها الاخت الغير ملتزمة دينيا وخلقيا مصيرك واحد وهو ... و النار.
    ماذا تنتظرين.. قومى الان بدون كسل .. وصلى ركعتين لله.. وأدعى ربك أن يهديكى وقولى... سامحنى يالله أنا لم أكن أعرف ذلك .. وأشكرك يالله لانك عرفتى الصواب من الخطأ.
    والان يا أختى لقد عرفتى بأن الله يحبكى لانه سخر لكى بأن تقرئى هذه الكلمات حتى ترجعى الى الصواب... وتتركى ماتفعلينه من أخطاء جاهلة.


    أختى الله أنتى جوهرة نادرة فى هذا العالم .. جمالك لا يقاس بمقياس .. وهذا الجمال لاتشعرين به إلا بعد أن تتحجبى ... وتلبسى الملابس الواسعة ... لاتدعى الشيطان يسيطر عليكى .. استعيذى الان من الشيطان الرجيم.
    وكيف تسمحين لنفسكى بان تكونى من الذين يرتدون تلك الملابس الكاسية العارية الملعونات عند الله تعالى ورسوله الكريم ... وإن الله تعالى ينظر إليكى من فوق سبعة سموات ... فكرى جيدا ياأختى فى الله فيما تفعلينه لان الشيطان  الآن معكى فى اللحظات وهو يوسوس ويقول لكى لا تفعلى ذلك.. دعكى من هذا الكلام الفارغ وإنى متأكدة أن من قرأت هذا الكلام ونفذته فو الله العظيم ضمنت لنفسها الجنة وضمنت لنفسها حب الله ورسوله (صلى الله عليه وسلم ).
    قررى الان .. وتشاورى مع صديقاتكى فى هذا الامر وقلن لانفسكن الان هيا لننال حب الله ورسوله الكريم صلوات الله وسلامه عليه.
     

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 17 يناير 2019, 10:58 pm